رياضة

نسور قاسيون يتعادلون مع قطر في أولى اختبارات بيرند شتينغه

خرج المنتخب السوري من مباراته الأولى في دورة الصداقة الدولية الودي المقامة في مدينة البصرة بالعراق بالتعادل الإيجابي أمام منتخب قطر بهدفين لكل منهما.

الشوط الأول من المباراة جاء دون المتوقع في ظل الحذر من قبل الفريقين وانتهى سلبي النتيجة، ويبدو أن المدرب الألماني بيرند شتينغه في أول اختبار له مع المنتخب السوري أضاف لمسته الخاصة مع انطلاقة الشوط الثاني التي شهدت أداء مغايرا لنسور قاسيون.

ومع بداية الشوط الثاني بدت معالم الخطة تتضح عبر اللمسات القصيرة والسريعة والمدروسة للمنتخب، ونقل الكرة بسرعة من الدفاع إلى الهجوم وبناء هجمات متتالية جاء منها الهدف الأول عبر النجم عمر السومة الذي استغل خطأ دفاعيا اقتنص عبره الكرة القادمة من المدافع القطري لحارسه ليسجل الهدف الأول لسورية في الدقيقة 49.

المنتخب القطري انتفض بعد الهدف السوري الأول وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين أظهرا حجم الخلل في دفاعات منتخبنا، إلا أن الفرحة القطرية بالهدف الثاني لم تدم سوى دقيقة واحدة ليأتي التعادل عبر اللاعب زاهر ميداني عند الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة احتكاكات وصلت حد الاصطدام بين لاعبي المنتخبين، فيما رفع الحكم بطاقته الصفراء أكثر من مرة في وجه اللاعبين.

وأتت المباراة كفرصة للمدرب الألماني بيرند شتينغه لاختبار جاهزية وأداء أكبر عدد من اللاعبين المتواجدين في دكة الاحتياط عبر إجراء عدة تبديلات هامة.

وينتظر منتخبنا المباراة الأخيرة أمام منتخب العراق المضيف يوم الثلاثاء المقبل لتحديد هوية الفائز بلقب البطولة الودية، حيث انتهت المباراة الأولى في الدورة بفوز قطر على العراق بثلاثية مقابل هدفين.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock