فن

تلميحات بطبيعة مرض ميريام فارس الغامض .. هل هو سرطان الثدي مثل إليسا؟

انتبه الكثيرون إلى معاناة ميريام فارس مع مرضها الغامض بعد أن كشفت إليسا عن شفائها من سرطان الثدي بعد أن تلقت العلاج الكيماوي سراً.

وبدأ الجميع في التنقيب عن طبيعة مرض ميريام فارس بعد أن نشرت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى منشوراً عبر انستقرام قالت فيه: “في فنانة شابة ثانية عم تتعالج من مرض دقيق هي ميريام فارس.. ما إلنا إلا ندعي لها بالشفاء العاجل وتكون مع عائلتها الصغيرة والكبيرة بأحسن حال.. وكفى تهكماً على اعتذاراها عن الحفلات.. عيب.. لا أحد منا يعرف أسرار البيوت.. الله يشفيك حبيبتي ميريام فارس”.

غير أن هنادي عيسى رفضت الكشف عن طبيعة المرض نفسه بقولها: “لو بدي اكتب تفاصيل.. كنت كتبت.. ادعولها بالشفاء”، وذلك في أحد تعليقاتها على متابعيها عندما تساءل البعض عما إذا كانت هي الأخرى مصابة بالسرطان.

من جهة ثانية، كشف الصحفي اللبناني إيلي باسيل أن ميريام فارس بوضع صحي حرج، وأنها تحتاج إلى الدعوات والصلوات من الجميع، ملمحاً أن وضع إليسا الصحي لا يقارن بحالة ميريام الصحية الآن، كاشفاً أن مرضها دقيق رغم أنه تحفظ على الكشف عن طبيعته أيضاً.

الجدير بالذكر أن ميريام فارس اعتذرت عن كل حفلاتها خلال شهر آب، وبعد أن لمست قلق محبيها، قامت بنشر رسالة عبر انستقرام، قالت فيها: “شكر كبير للكل، أنا كمان اشتقتلكن كتير وإن شاء الله بتعافى بسرعة وبشوفكن قريباً”.

المصدر: ليالينا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق