رياضة

ميسي يبتعد عن منتخب الأرجنتين ومستقبله يبدو مجهولاً

كشفت قناة “تي أن تي” الرياضية  عن قرار البرغوت الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، بالابتعاد عن منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم وعدم المشاركة في المباريات خلال هذا العام.

ووفقاً للقناة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الساحر ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم لـ5 مرات، اتفق مع المدرب الجديد للمنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني على عدم المشاركة في أي مباريات خلال هذا العام مع التانجو.

وأشارت إلى أن قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي البالغ من العمر 31 عاماً، أبلغ ليونيل سكالوني بعدم المشاركة مع التانجو خلال هذا العام، وذلك حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد في العام المقبل من أجل الجلوس معه واتخاذ القرار النهائي بخصوص مستقبله الدولي، حيث لا يستبعد ليونيل خيار الاعتزال من حساباته.

وقالت أن العلاقة الجيدة بين كلاوديز تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وليونيل ميسي، هي من دفعت لاعب برشلونة الإسباني والهداف التاريخي لبطولة الليجا في الاستمرار باللعب حتى الأن مع منتخب الأرجنتين.

وأوضحت أن ليونيل ميسي قد يعتزل اللعب دولياً مع منتخب الأرجنتين بعد الخروج الكارثي من مونديال روسيا، وإذا تراجع عن هذا القرار فمن المؤكد أنه سيرفض أن يكون واجهة المنتخب في المستقبل وربما سيتنازل عن شارة القيادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق