أخبار محلية

اخر إبداعات مطاعم دمشق..( الخدمة الرياضية) أسلوب جديد تضاف على الفاتورة لنهب جيوب الزبائن!!

اخر إبداعات مطاعم دمشق..( الخدمة الرياضية) أسلوب جديد تضاف على الفاتورة لنهب جيوب الزبائن!!

أبدعت مطاعم العاصمة دمشق في ابتكار مناسبات “بطعمة وبلا طعمة” لاستغلالها ونهب جيوب روادها تحت حجج واهية.
وآخر تلك المناسبات كان كأس آسيا الذي استغلته المطاعم على أكمل وجه، حيث قامت بعض مطاعم العاصمة دمشق بتقاضي مبالغ تتراوح ما بين 1000 إلى 2500 ليرة للشخص الواحد كـ “خدمة رياضية”، مقابل عرض المباريات للزبائن.
وأكدت مصادر محلية لـ “بزنس2بزنس سورية” أن الزبون يتفاجأ ببند إضافي على فاتورته عند طلب الحساب مقابل تلك “الخدمة الرياضية” ولا يتم إعلامه بها فور دخوله المطعم.

واشتكى عدد من رواد بعض مطاعم العاصمة في حديثهم لـ “بزنس2بزنس سورية” من ارتفاع أجور تلك الخدمة، حيث بين أحمد (طالب جامعي) أنه ذهب برفقة أربعة من أصدقائه لمشاهدة المباراة الأخيرة التي خاضها المنتخب السوري مع نظيره الأردني في أحد المقاهي بشارع العابد، ليتفاجأوا بمبلغ 5000 ليرة يضاف على الفاتورة، كخدمة رياضية يبلغ سعرها ألف ليرة عن كل شخص منهم.

وأكد أحمد أن جميع من كان متواجداً في المطعم في وقت عرض المباراة توجب عليه أن يدفع خدمة رياضية مثله، مضيفاً “دفعنا مبلغاً إضافياً وخسر المنتخب المباراة فكان انزعاجنا مضاعفاً”.

في حين أكدت مصادر “بزنس2بزنس سورية” أن تكلفة الاشتراك بالقنوات التي تبث مباريات كأس آسيا لا تتجاوز 20 ألف ليرة بالمجمل.

يذكر أن بعض المطاعم تتقاضى مبالغ تتراوح ما بين 1000 إلى 5000 ليرة تضاف إلى الفاتورة في مناسبات أعياد الميلاد، وذلك مقابل تشغيل أغنية “happy birthday” فقط!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق