أخبار محلية

استجابةً لمناشدات الأهالي عبر تلفزيون الخبر.. مجلس مدينة حلب يحل مشكلة الأتربة المنتشرة ببلدة منيان

استجابةً لمناشدات الأهالي عبر تلفزيون الخبر.. مجلس مدينة حلب يحل مشكلة الأتربة المنتشرة ببلدة منيان

قامت ورشات قطاع حلب الجديدة في مجلس مدينة حلب، استجابةً لمناشدات الأهالي عبر تلفزيون الخبر، بحل مشكلة الحجارة والأتربة الموضوعة في شوارع بلدة منيان، عبر فرشها بالشوارع واستخدامها بالتعبيد، مع فتح الطرق التي كانت مغلقة بسببها.

وبين رئيس قطاع حلب الجديدة حسين العلي لتلفزيون الخبر أنه “تم إزالة الأتربة والحجارة التي كانت موجودة منذ حوالي 8 أشهر، وعملية الإزالة تمت بمنطقة تطل على مواقع تواجد المسلحين المتشددين من جهة خان العسل، ولم تحدث أي مشاكل خلال العملية”.

وأضاف العلي: “تم فرش الأتربة في شوارع البلدة وتعبيدها، بالإضافة لفتح الطريق الذي كان مغلقاً بسبب تراكم تلك الحجارة”.

وكان أهالي بلدة منيان اشتكوا عبر تلفزيون الخبر “بقيام متعهد برمي الأتربة والحجارة في شوارع البلدة، بعد أن أتى بها من مشروع حفر أساسات أبنية في حي حلب الجديدة الشمالي”.

وبحسب الأهالي فإن “المتعهد ادعى أنه وضع الحجارة والأتربة ليقوم بفرشها لاحقاً “كخدمة” في شوارع البلدة من أجل سد الحفر ومنع تشكل المستنقعات، إلا أن لا شيئ من هذا الأمر حصل”.

يذكر أن بلدة منيان تقع بالجهة الجنوبية الغربية من مدينة حلب، وتتبع إدارياً لقطاع حلب الجديدة، وكانت حررت من قبل الجيش العربي السوري نهاية عام 2016، وهي تطل على منطقة خان العسل الواقعة تحت سيطرة المسلحين المتشددين.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock