أخبار محلية

القبض على شلة افتعلت برجل بعد تكبيله في جرمانا

القبض على شلة افتعلت برجل بعد تكبيله في جرمانا

ألقى عناصر الأمن الجنائي في ريف دمشق القبض على “خمسة أشخاص هم ثلاثة رجال وامرأتين قاموا بقتل رجل في منطقة جرمانا بعد تكبيله ووضع شريط لاصق على فمه”.

وبحسب ما نشرت الوزارة على موقعها الإلكتروني فإن “الجريمة تمت بعد قيام إحدى المرأتين بإيهام الرجلين أن المغدور يملك أموالاً طائلة كونها تذهب برفقته إلى المطاعم وتأخذ منه مبالغ مالية فاتفقوا على تخديره وسرقته”.

وأضافت الوزارة “قام الرجلان بتزويد المرأة الثانية بحبة مخدرة نوع (ترامادول) وشريط لاصق وقارورة زجاجية لضربه بها”.

وتابعت: “قامت المرأة بدورها بالإتصال بالمغدور وأعلمته أنها ستحضر إلى منزله من أجل تنظيفه، وتوجهت برفقتهما إلى منزله ودخلت وحدها وقامت بتذويب الحبة المخدرة ضمن كأس ماء وقدمته للمغدور”.

وأوضحت الوزارة أنه “بعد ربع ساعة اتصلت بهما وأخبرتهما أنها لم تستطع تخدير الضحية فصعدا إلى منزله وبدؤوا بضربه وقامت هي بسحب القارورة من حقيبتها وضربته عدة ضربات على رأسه حتى سالت الدماء منه ولكنه لم يفقد الوعي”.

وأضافت: “عندما لم يفقد وعيه، سحب أحد الرجلين القارورة من يدها وضربه عدة ضربات على رأسه حتى فقد وعيه وسقط على الأرض، وقاما بالجلوس فوقه ومتابعة ضربه على كافة أنحاء جسده، ووضع الشريط اللاصق على فمه ويديه”.

وذكرت الوزارة أن “المرأة قامت عندها بتفتيش المنزل وسرقت بعض محتوياته، منها جوال قامت ببيعه لأحد الرجلين، بمبلغ 11000 ليرة سورية، والذي اعترف بشرائه الجوال المسروق منها دون علمه بالجريمة”.

وأشارت الوزارة أنه “بتحليل جثة المغدور تبين أنها تحتوى على مادة (الترامادول) المخدرة، وتم استرداد الجوال والأشياء المسروقة، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء لينالوا جزاءهم”.

يذكر أن مدينة جرمانا شهدت عدة جرائم قتل وسرقة خلال الفترة الماضية، وهي من المناطق المكتظة بالسكان في محافظة ريف دمشق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock