أخبار محلية

بدء هدم ديكورات مطاعم ومحلات مجمع بوليفارد دمشق

بدء هدم ديكورات مطاعم ومحلات مجمع بوليفارد دمشق

باشرت إدارة “فندق فورسيزونز دمشق” بإعادة تأهيل مجمع بوليفارد، وتقوم الورشات حالياً بهدم كافة الديكورات العائدة للمطاعم، ليتم فيما بعد تجهيز الديكورات الجديدة للمجمع، حسب مراسل الاقتصادي.

وفي نيسان الماضي، أنذرت إدارة “فندق فورسيزونز” في دمشق مستثمري المحلات التجارية المجاورة للفندق بالإخلاء، وجرى إخلاؤه بشكل كامل من جميع المطاعم والمحلات التجارية التي كانت تنتشر ضمنه.

ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الشكل المقبل للمجمع بعد إعادة تأهيله، ويتم تداول معلومات عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي أنه سيتحول إلى مول تجاري.

و كان “مجمع بوليفارد” يتألف من 12 مطعماً و7 محلات لبيع الألبسة، جميعها وكالات لأشهر وأغلى الماركات العالمية، بالإضافة لوجود محلات مجوهرات وساعات فخمة، ومبنى لبنك خاص.

ومؤخراً باع الملياردير السعودي الوليد بن طلال حصته في “فندق فورسيزونز” بدمشق إلى رجل الأعمال السوري سامر فوز، وفق ما أفادت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية منتصف آذار الماضي.

وافتتح “فندق فورسيزونز” بدمشق في 2006 ويضم 297 غرفة وجناح، وخلال الأحداث التي تعرضت لها سورية أصبح الفندق مقراً للعديد من بعثات ووكالات الأمم المتحدة العاملة بدمشق، إضافة للعديد من الشركات العالمية العاملة في سورية.
الاقتصادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock