أخبار محلية

على طريقة “مارلين مونرو”.. جلسة تصوير خاصة لـ”الديموزيل” “جرة غاز”!

ديموزيل جرة غاز” تنتزع النجومية من سيدات العصر الحالي والفائت!

تعيش السيدة “جرة غاز” أجمل أيامها هذه الفترة، فهي محط أنظار الجميع ونجمة أحلام الحالمين وقد استحقت خلال الأزمة الأخيرة وصف “المتنبي”«مالئة الدنيا و شاغلة الناس»، طبعاً على اعتبار معنى “مالئة” مجازي بالطبع.

من يصل إلى هذا الحد من الاهتمام في أيامنا هذه لا بد أن تتصدر نجوميته مواقع التواصل الاجتماعي ومدام “جرة غاز” تعرف طريق الشهرة جيداً فاستطاعت أن تحظى بجلسة تصوير أجراها المصور “محمد دامور” ونشرها على صفحته عبر “فايسبوك” وتحين “سناك سوري” الفرصة لعرض صور “محبوبة الجماهير” نزولاً عند رغبة الجماهير أنفسهم.

تقف ديموزيل “جرة غاز” بثقة أمام عدسة الكاميرا، ربما تخرج عن ملامحها ابتسامة بسيطة بتواضع لمتابعيها وجماهيرها، تتخذ أكثر من وضعية أمام الكاميرا على طريقة الموديلز ونجمات السينما، تعلم جيداً أنها ستبهر الجميع و ستجني مئات وآلاف اللايكات والقلوب الحمراء الهائمة في عشقها من المشتاقين لرؤيتها ومعانقتها وبالفعل فإن الجلسة كانت ناجحة لعروس السوشال ميديا الصاعدة بثقة على سلم المجد وسط تعليقات الحسد لمن قابلها وحظي بها.

إضافة إلى أن السنيورة “جرة غاز” لا تهتم بالأناقة فهي تثق بجمالها بغض النظر عن المظهر الخارجي كما فعلت “مارلين مونرو” ذات مرة وارتدت شوال بطاطا لتثبت أنها جميلة مهما كان شكل ملابسها كذلك البرينسيسة “جرة غاز” لا تكترث لبقع الصدأ أو التواءات الحديد لأنها تعلم أن عشاقها سيدهشون بها في كل حالاتها و الكل يحتاج رضاها و الحظوة لمن يكسب لقاءها وينال ودها!.

أثبتت النجمة “جرة غاز” أنها رقم صعب في عالم الشهرة وأن نجوميتها صعبة الانتزاع وستستمر باستمرار أزمة الغاز المزمنة وستبقى حلم المواطن السوري.

سناك سوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock