منوعات

رجل يعطي بطاقته المصرفية لمشرد يسحب منها ما يشاء.. رد فعل الأخير مذهل

في لفتة إنسانية مذهلة، وثق مقطع فيديو رجلا يعطي بطاقته المصرفية إلى رجل مشرد، بالإضافة إلى الرقم السري الخاص به، طالبًا منه أن يسحب الأموال التي يريدها ويرجعها له مجددًا، ولكن المدهش أن الرجل المشرد فعل تمامًا ما قيل له، واكتفى بسحب مبلغ 20 إسترليني لنفسه، ثم أعاد البطاقة لصاحبها مصحوبة بالإيصال لإثبات المبلغ المسحوب.

يبدأ الفيديو برجل جالس على طاولة خارجية في حانة ومطعم بشارع غراي، نيوكاسل ابون تاين، مدينة في إنكلترا، ويقترب منه رجل آخر ملتحي ويرتدي سترة، ويتحدث معه قليلا، فيُخرج الآخر بطاقته المصرفية ويعطيها للرجل بلا مأوى.

تأتي المشاهد التالية لتوثق تسليم الرجل الملتحي البطاقة الائتمانية لصاحبها مع إيصال، ويظهر له ورقة نقدية من فئة 20 إسترليني، ومن المرجح أنه سحبها من جهاز الصراف الآلى على الجانب الآخر من الطريق، على بعد دقيقة سيرا على الأقدام، وتنتهي لقطات الفيديو بأن يصافح كل منهما الآخر.

ووثق هذا المشهد عامل في المطعم كان في استراحة من عمله، ورفع اللقطات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تاركا المتابعين في دهشة من عطف الرجل وأمانة المشرد، مشيدين بتصرف كليهما، وعلق أحدهم: “هذا الفيديو جدد إيماني بالطبيعة البشرية بعد كل الأشياء السيئة التي تحدث في كل مكان حولنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock