أخبار محلية

على ما يبدو تأثير منخفضنا انتهى…ولا يخلو الأمر من تأثر شهر نيسان بالمزيد من المنخفضات…إليكم حالة طقسنا اليوم

توالي درجات الحرارة إرتفاعها التدريجي للأيام القادمة وتلامس إعتباراً من اليوم في دمشق و المناطق الداخلية حدود 20 درجة وأكثر بقليل على السواحل السورية وتستمر الحرارة حتى بداية الاسبوع الثاني من نيسان مابين 20 و 24 درجة بشكل عام أما ليلاً تبقى الأجواء باردة إجمالاً.

يستمر تأثر أجزاء من السواحل السورية خلال الـ 3 أيام القادمة بحالة عدم إستقرار ضعيفة الفعالية , وبالتالي توقعات بزخات مطر عشوائية تكون مصحوبة بالبروق أحياناً , ومن المتوقع أن تزداد الفعالية يوم الجمعة 5 نيسان وتصبح الحالة أكثر شمولية , وبالتالي إمتداد بعض الزخات لتشمل أجزاء من المناطق السورية الداخلية كما هو ملاحظ بالصورة , الحالة ستكون عشوائية ولكن نستطيع أن نقول أن الأكثر تأثراً هي المناطق الساحلية ومن ثم المناطق الشمالية الغربية والمناطق الوسطى وإحتمال إمتداد بعض الزخات يوم الجمعة لدمشق العاصمة على فترات والله أعلم.

أخيراً … هل من الممكن أن نتأثر بمزيد من المنخفضات خلال شهر نيسان ؟ نعم الإحتمال لازال وارد حتى اليوم ولكن لن نتأثر بمزيد من درجات الحرارة المنخفضة أو كالتي عشناها خلال هذا الاسبوع إن شاء الله , والقادم هو أقرب لحالات عدم إستقرار وذلك حتى بداية فصل الصيف إن شاء الله , وبالتالي ربيعنا سيكون غير مستقر عموماً.
هوى الشام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock