جامعات ومدارس

وزير التعليم العالي يترأس مجلس المعهد الوطني للادارة العامة

ترأس وزير التعليم العالي الدكتور بسام ابراهيم، اليوم الأربعاء، مجلس المعهد الوطني للإدارة العامة وذلك بدعوة من عميد المعهد الدكتور أسامة الفراج.

وتمت مناقشة عدد من القضايا أهمها اقتراح تعديلات على مرسوم إحداث المعهد الوطني للإدارة العامة رقم /27/ لعام 2002 على نحو يلبي تحقيق الرؤيا التي أحدث من أجلها المعهد إضافة إلى مناقشة مقترحات البحث التطبيقي للدورة الخامسة عشرة.

كما قام الوزير برفقة عميد المعهد بجولة تفقدية في المعهد التقى خلالها مرشحي الدورة التحضيرية السابعة عشرة، وحاورهم حول طموحاتهم وآمالهم في القبول في المعهد.

ثم التقى مجموعة من متدربي الدورة التدريسية السادسة عشرة أثناء تقديمهم العروض التقديمية، وأثنى على جهودهم في عملية الإعداد والتأهيل التي يخضعون لها، إضافة إلى لقائه مع متدربي الدورة التدريسية الخامسة عشرة واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم مؤكداً على دور المعهد الفعال في تأهيل القيادات الإدارية العليا في المؤسسات والهيئات العامة.

وأشار ابراهيم إلى أهمية الجهود المبذولة والتي تساهم في رفع سوية المتدربين العلمية والعملية في المعهد بما يخدم تطوير وتحديث إدارة الوزارات والمؤسسات والهيئات العامة في الدولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock