أخبار محلية

شركة صينية تطرح حلاً لتغذية المنزل بالطاقة الشمسية.. وتشغيل الأجهزة المنزلية

سنبدأ جولتنا بما يهم المواطن السوري ويشغل باله ، وأكثر مايشغل بال المواطن السوري هو الطاقة الكهربائية وشجونها.

أحد الشركات الصينية ذات الشهرة العالمية طرحت حلاً لتغذية المنزل بالطاقة الشمسية حيث يتم تقسيم التيار الكهربائي إلى ثلاثة اقسام: 1- تيار يتم تخزينه في البطاريات. 2- تيار يتم استجراره من قبل المستهلك. 3- باقي التيار في حال زيادته يتم تحميله على الشبكة العامة وبيعه لمؤسسة الطاقة الكهربائية.

*- بما أن الصيف على الأبواب فهناك شركة طرحت مكيف هواء يعمل بالطاقة الشمسية وبأداء لا يمكن تمييزه عن أداء المكيف الذي يعمل بالطاقة الكهربائية ، كما طرحت براد منزلي يعمل على التيار المستمر مع حل متكامل لتشغيله على الطاقة الشمسية والبطاريات.

*- الأمر اللافت والذي يهم المزارع السوري فكان الانتشار الكبير لصناعة مجموعات عبارة عن مضخة والواح شمسية حيث تبدأ المضخة بالعمل حين يصل ضوء الشمس لدرجة معينة وتستمر بالعمل حتى ينخفض ضوء الشمس عن المستوى المطلوب.

*- أحد الشركات طرحت ألواحاً شمسية بتقنية حديثة حيث وصل مردود اللوح لـ19.1 وهو رقم قياسي.

يشار إلى أن معرض كانتون انطلق أمس في الصين وعلى مساحة مليون ومئة الف متر مربع افتتحت اليوم أمام الزوار المرحلة الأولى من معرض كانتون الذي يُقام بمدينة كوانزو جنوب الصين بمشاركة 24800 شركة صينية وعديد من الشركات العالمية منها شركات مصرية و شركات صينية يملكها سوريون، والجدير بالذكر أن هذه الدورة تحمل الرقم 125 من المعرض الأضخم في أسيا والذي يقام مرتين سنوياً منذ عام 1957.

المصدر: الاقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock