رياضة

غريزمان يقترب من برشلونة براتب أقل من راتبه مع الآتلتيكو

عاد الحديث مُجدداً عن انتقال الفرنسي آنتوان غريزمان مهاجم آتلتيكو مدريد إلى نادي برشلونة، وذلك في أعقاب الخروج المدوي للنادي الكاتالوني من نصف نهائي دوري أبطال لكرة القدم أمام ليفربول الانكليزي.

صحيفة “لوبارزين” الفرنسية، قالت إنه رغم رفض مهاجم اتلتيكو مدريد الفرنسي غريزمان الانتقال إلى برشلونة الصيف الماضي؛ لكن الاتصالات بين الادارة الرياضية للنادي الكاتالوني بقيادة الدولي الفرنسي السابق أريك آبيدال، ومحيط المهاجم الفرنسي لم تتوقف أبداً.

وأوضحت “لوبارزين: أن برشلونة يستهدف كل من: كابتن أياكس أمستردام ماتيس دي ليخت، في مركز الدفاع، بينما حسم انضمام زميله في الاياكس فرانكي دو يونغ مقابل 80 مليون يورو، لتعزيز خط الوسط. ويسعى الإن إلى الحصول على خدمات آنتوان غريزمان في خط الهجوم، إلا إذا كانت هناك تطورات ليست في الحسبان.

الصحيفة، أوضحت أن اقصاء نادي أتلتيكو مدريد مبكراً في الشامبيونسليغ على يد نادي يوفنتوس الايطالي ساهم في تسريع المفاوضات من أجل التوصل إلى خلاصة: غريزمان يعتقد أنه من الأفضل اللعب بقميص برشلونة بدلاً من قميص الأتلتيكو للفوز بالألقاب. وعزز ذلك أيضا رحيل ديغو غودين، اقرب أصدقائه إلى نادي انتر ميلان.

وعليه، أكدت “لوبارزين” أن غريزو ( 28 عامًا)، سيقبل براتب أقل من ذاك الذي يتقاضاه حالياً مع آتلتيكو (نحو 23 مليون سنوياً صافية من من الضرائب) مع عقد تصل تصل مدته إلى أربع أو خمس سنوات. و سيدفع برشلونة 120 يورو كشرط جزائي لفسخ عقد اللاعب مع آتلتيكو مدريد.

المصدر:لوبارزين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق