عسكري

مغنية عربية تثير موجة من الغضب بالرقص وقراءة القرآن!

مغنية عربية تثير موجة من الغضب بالرقص وقراءة القرآن!

أثارت المغنية السعودية روتانا طرابزوني المقيمة بالولايات المتحدة، جدلا واسعا بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تقدم وصلة رقص، وتختمها بقراءة آيات من القرآن بلباس مكشوف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طرابزوني، الذي ظهرت فيه بـ”توب أستومك” أسود، وبنطلون يحمل نقوشا متعددة الألوان، بفتحتين جانبيتين بطول الرجلين، خلال قراءتها لسورة الفاتحة، على خشبة مسرح “فورم”.

وطرابزوني من مواليد الظهران، تلقت تعليمها في السعودية، وعملت لفترة بشركة “أرامكو” العملاقة، قبل أن تختار الإقامة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية وتحترف الغناء.

وشاركت بتجربة تمثيلية أدت فيها دور البطولة بالفيلم الروائي القصير “بنت المطربة”، الذي تدور أحداثه في الرياض أواخر الثمانينيات.

مغنية عربية تثير موجة من الغضب بالرقص وقراءة القرآن!

®مريسوسوا🌶@1_mariso

الداير يكفر حر والدير يلحد حر لكن ما تلخبتو الكيمان {احترام الأديان بإخوانا حتى لو انت مسلمه ما بحق ليك تعملي كدا } حركت نيو أبديت للدين دا ما معانا

شهْد@Shahdinator

Why?

فيديو مُضمّن

.@_DNA97

للأسف الشديد فالكارثة انها في الحقيقة عربية و مسلمة اسمها روتانا طرابزوني تركت السعودية وسافرت للدراسة الى الخارج واستقرت هناك وبدأت في الغناء وتسخير اغانيها للإحتجاج على حقوق المرأة ولكن من الواضح انها تطورت واصبحت تسخر اغانيها للرقص على ايات القرآن الكريم .
الله يهديها

مشاهدة تغريدات . الأخرى

فوميمو@fomoemo

بخصوص المحترمة روتانا طرابزوني اللي اتعبنا فنها الصراحة

حابة اقولها شكرا لكِ انك وقفتي الميوزك لما بدأتي تقرئين الفاتحة بس المره الجاية لاعمرك تسوين المصيبة هذي مره ثانية

مشاهدة تغريدات فوميمو الأخرى

sahar omar❤️🐎@kindly_s11

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم الحمدالله الذي عافنا مما ابتلى بيه غيرنا الموضوع مو انها اصلها تركي ولا سعودي الموضوع اكبر من ذلك نسأل الله السلامة من هذه الفتن

مشاهدة تغريدات sahar omar❤️🐎 الأخرى

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق