أخبار محلية

القبض على مروّج دولارات مزيفة بحوزته 11 ألف دولار مزيف!!

ألقى عناصر الشرطة في مديرية منطقة طرطوس القبض على مروج عملة أجنبية في مدينة طرطوس.

وأوضح مدير المنطقة في طرطوس العقيد عدنان يوسف لتلفزيون الخبر أنه “بعد البحث والمتابعة وإثر كمين محكم، ألقى عناصر الشرطة على مروج “دولارات” مزيفة المدعو “حسن . أ. م” في الكورنيش الشرقي بمدينة طرطوس مساء السبت”.

ولفت العقيد يوسف إلى أن “المدعو “حسن . أ. م” من قرية عرب الشاطئ التابعة لناحية الحميدية في ريف طرطوس”، مبيناً أنه “تم إلقاء القبض عليه أثناء محاولته القيام بترويج “دولارات” مزيفة وذلك عبر شرائه أجهزة خليوية من عدة محلات في مدينة طرطوس”.

وذكر مدير المنطقة أنه “بالتحقيق مع المدعو “حسن . أ. م” اعترف بما نُسب إليه، وأن المصدر الذي زوده بالدولارات المزيفة شخص لبناني الجنسية”، مردفاً أنه “سيتم تقديمه إلى فرع الأمن الجنائي للتوسع بالتحقيق، وبعدها إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

وأضاف العقيد يوسف أن “المدعو “حسن. أ. م” يملك مطعم في قرية عرب الشاطئ، حيث كان يتردد عليه الشخص الذي زوده بالدولارات بشكل مستمر”، لافتاً إلى أن “المدعو “حسن” مطلوب ومتخلف عن الخدمة الإحتياطية”.

يُشار إلى أنه تم العثور على مبلغ 11000 دولار مزيفة كانت بحوزة المدعو “حسن . أ. م” عند إلقاء القبض عليه، 82 قطعة من فئة 100 دولار، والباقي من فئة 50 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق