أخبار محلية

“بريد اللاذقية” يحصل ١٨ مليون ليرة ..ودراسة لأتمتة جميع المراكز!

“بريد اللاذقية” يحصل ١٨ مليون ليرة ..ودراسة لأتمتة جميع المراكز!

أكدت نسرين بليل مديرة فرع بريد اللاذقية أن هناك دراسة لأتمتة جميع مراكز البريد، مضيفة أن هناك خدمات جديدة في مركزي جبلة والحفة (وثيقة غير عامل- والسجل المدني) وقريبا ستتوفر خدمة غير محكوم، مبينة أنه يوجد في مركز القرداحة خدمة السجل المدني وقريبا وثيقة غير عامل.
وكشفت بليل عن واردات المديرية التي وصلت إلى ١٧،٨٩٢٩٢٥ ل.س، حيث حصلت عن طريق رسوم الطرود البريدية الدولية، وقد وصلت خلال الربع الأول إلى ٣،٢٣٣٨٩٠ ل.س بالإضافة إلى واردات بيع الطوابع البريدية حيث بلغت ١٢٠٥٨٢٥ ل.س في حين بلغت واردات بيع الطرود البريدية ٣٢٤٥٥٤٠ ل.س .
وأشارت بليل أن هناك إيرادات خدمة المتقاعدين (التأمينات) حيث بلغت ٣٠٩٩٦٠٠ل.س وخدمة إيصال المنازل( التأمين والمعاشات) بلغت ٢١٥٣٦٠٠ ل.س بالإضافة إلى وثيقة غير عامل حيث وصلت إلى ٤٩٣٤٥٢٠ ل.س.
وأوضحت بليل إنه وبناء على توجيه الإدارة العامة للمؤسسّة السوريّة للبريد قامت مديريّة بريد اللّاذقيّة بدراسة لإنشاء كوّة بريديّة، تخدّم منطقتي (البصّة والهنادي) لدفع رواتب المتقاعدين المسجّلين في التّأمينات، والتّأمينات والمعاشات بهدف الوصول إلى أبعد نقطة جغرافيّة، مشيرة الى أن عدد المكاتب والكوى التّابعة لبريد اللّاذقية بالمحافظة وصل إلى /40/ مكتباً وكوّة.
وأضافت مديريّة بريد اللّاذقيّة إلى ضرورة افتتاح كوّة للبريد في محكمة اللّاذقيّة، أسوةً بباقي المحافظات السّوريّة ، وذلك بهدف بيع الطّوابع البريديّة والبريد الرّسمي للمحكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock