لاجئين

بعد مطالبتها بخروج السوريين من لبنان.. أليسا ترد على منتقديها

أصرّت النجمة اللبنانية إليسا على موقفها بعودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم، رغم سيل الانتقادات الجارف الرافض لتصريحاتها.

وجددت إليسا تأكيدها على رأيها في هذا الصدد، وغردت عبر ”تويتر“، قائلة: ”أنا مع عودة اللاجئين لبلدن لأن بلدن أحق فيهن“وأضافت: ”لبنان عم يعاني أزمة اقتصادية ومنو قادر يتحمل، أنا بحب الشعب السوري وأمي سورية وبريد يكونو مرتاحين بأرضن.. بعيد وبكرر“.

ويأتي هذا وسط الجدل الدائر حول تصريحات إليسا، منذ أيام في هذا الشأن، حيث أعرب عدد من المتابعين عن رفضهم لتصريحاتها حول رغبتها في عودة اللاجئين السوريين والفلسطينيين إلى بلادهم، قائلة: ”بلادهم أولى بهم“.

Elissa

@elissakh

أنا مع عودة اللاجئين لبلدن لأن بلدن أحق فيهن، ولبنان عم يعاني أزمة اقتصادية ومنو قادر يتحمل. وأنا بحب الشعب السوري وإمي سورية وبريد يكونو مرتاحين بأرضن

وكانت إليسا صرحت في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حفلها الأخير بمهرجان موازين، أنها تتمنى عودة اللاجئين السوريين والفلسطينيين لبلادهم لأنها أولى بهم، على حد تعبيرها، نافية وجود أي حفل لها في سوريا خلال الفترة الحالية، وشددت على أنها تتواجد في أي مكان يريد الجمهور أن يسمعها فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock